أصدقااااااااااء ،، إلى الأبد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أصدقااااااااااء ،، إلى الأبد

نرتقي بكم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

حالات الشباب يوم يطيحو في الحب

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حلا الاموره
عضو فعال
عضو فعال
حلا الاموره

انثى عدد الرسائل : 115
الإقــــــــامة ،، العمر : 19

حالات الشباب يوم يطيحو في الحب Empty
مُساهمةموضوع: حالات الشباب يوم يطيحو في الحب   حالات الشباب يوم يطيحو في الحب Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 10:41 pm

حالات مستعصيــــــــه أصيب بها بعض الشباب يوم طاحو بالحب
يالله نشووووووووف الحاله وأقرب طبيبحالات الشباب يوم يطيحو في الحب 24 حالات الشباب يوم يطيحو في الحب 24 حب يفحص حالتهم قبل لا تتدهور

اولا : ساعة وهو سرحان ولا يدري بحاله ولو تنادي عليه مايسمع (لا حياة لمن تنادي)حالات الشباب يوم يطيحو في الحب 34 حالات الشباب يوم يطيحو في الحب 34

ثانيا : تعبان وراسه يعوره مووووت ويحب انه يجلس في البيت (الله يرحم ايام زمان يوم كان البيت يخنق )حالات الشباب يوم يطيحو في الحب 63 حالات الشباب يوم يطيحو في الحب 63

ثالثا: يوم بتلاقيه بيسمع اغاني عاطفية ويوم اغاني شجن وهيام ويوم اغاني خيانة وغدر
(سبحان مغير الاحوال والله يرحم ايام الاغاني لشعبان عبد الرحيم )حالات الشباب يوم يطيحو في الحب 72

رابعا : وكله كوم لو شاف فيلم فيه الحبيبة بتدافع عن حبيبها او تموت عشانه لو تشوف وجهه تلاقي
الدموع بتغرق العمارة كلها ( علي باله ان جوليت بتسوي نفس الشئ )حالات الشباب يوم يطيحو في الحب 62 حالات الشباب يوم يطيحو في الحب 62

خامسا: طول اليوم العطر يفحفح منه عن بعد امتار ( كان يتروش مره في الشهر والعطر في المناسبات بس )حالات الشباب يوم يطيحو في الحب 82 حالات الشباب يوم يطيحو في الحب 82

سادسا: الملابس كلها الوان وردي وسماوي وبنفسجي والاحمر
حالات الشباب يوم يطيحو في الحب 43

سابعا: صوته لو تسمعه تعتقد انك بتكلم شاب رومانسي ( الله يرحم ايام العربجة )حالات الشباب يوم يطيحو في الحب 53 حالات الشباب يوم يطيحو في الحب 53

هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههحالات الشباب يوم يطيحو في الحب 14 حالات الشباب يوم يطيحو في الحب 14

أ:يد مو كلكم بس أكثركم
حالات الشباب يوم يطيحو في الحب 43 حالات الشباب يوم يطيحو في الحب 43 حالات الشباب يوم يطيحو في الحب 43 حالات الشباب يوم يطيحو في الحب 43حالات الشباب يوم يطيحو في الحب 43 حالات الشباب يوم يطيحو في الحب 43 حالات الشباب يوم يطيحو في الحب 43
م
ن
ق
و
ل
المايسترو
عضو فعال
عضو فعال
المايسترو

ذكر عدد الرسائل : 109
الإقــــــــامة ،، العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: حالات الشباب يوم يطيحو في الحب   حالات الشباب يوم يطيحو في الحب Icon_minitimeالسبت سبتمبر 08, 2007 3:43 am

هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه

أنا حالتي رقم 3 و4
cheers cheers lol!
BEBO
المدير
BEBO

ذكر عدد الرسائل : 647
الأنمي المفضل ، الفلم المفضل ، المسلسل المفضل : ون بيس و بس ، كوميدي بشكل عام ، لوست lost وبس
ما أكثر شيء تحبه في المنتدى ؟؟؟ : محب الأنيمي و الافلام و المسلسلات بدرجة خيالية
الإقــــــــامة ،، العمر : مع ميسي ،، 18 سنه

مُساهمةموضوع: رد: حالات الشباب يوم يطيحو في الحب   حالات الشباب يوم يطيحو في الحب Icon_minitimeالسبت سبتمبر 08, 2007 12:35 pm

أنا بالنسبة لي كلها و فيه أشياء ثانيه كمان بس ما ابغى أقوووولها بس بصراحه حرام عليكي
هذا و اللي يهتم فيكوا و بعدين بتقولوا ما بتعرفوا الرومانسية هاذي هي جات منكم و البادئ أظلم بالنسبة لي سأعلن الحرب ؟؟؟ ههههههههههههههههه

و الله حراااااااااااااااام خلونا براحتنا ، و لا عشان ماحد يحبك يعني قلتي هالكلام

المهم أختي مشكورة على الموضووووع
b
e
b
o
>>>>>>>>>>>>>>>
peace

حالات الشباب يوم يطيحو في الحب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-