أصدقااااااااااء ،، إلى الأبد

نرتقي بكم
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 للرجال فقط ماذا تفعل لو....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nana
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 290
الأنمي المفضل ، الفلم المفضل ، المسلسل المفضل : مااااحب الأنمي , جميع الأفلام , Lost
الإقــــــــامة ،، العمر : 22
تاريخ التسجيل : 22/08/2007

مُساهمةموضوع: للرجال فقط ماذا تفعل لو....   الأربعاء سبتمبر 26, 2007 4:04 pm


اليوم جايبه للرجال فقط سؤال ارجو الاجابه عليه بصدق
تخيل انك زوج جديد
وهذا اول رمضان وصيام لك في عش الزوجيه السعيد
جيت اول يوم من رمضان البيت لقيت زوجتك
اعدت لك فطور خمس نجوووم
كل ما تتمنى وكل ما تعودت عليه عند الوالده
موجود ايش بتقول ؟ الله مااروع زوجتي
ويقولوا بنات اليوم مدلعات لا يمكن

وزوجتي اكبر دليل شي يفتخر الرجل فيه
تاني يوم جيت لقيت البيت باااارد
لا فطور ولا حتى كاسة عصير ؟؟؟
فين الفطور يا فلانه عسى ماشر؟؟؟
قالت:
الفطور اليوم عليك ...
ايش ؟؟؟
ايوه اذا انت صايم انا بعد صايمه
ولازم يوم الفطور عليك ويوم عليا
هنا يكون العدل والمساواه
خصوصاً اني موظفه مثلي مثلك
ويلزمني راحه مثلك
السؤال هنا يفرض نفسه
ايه بتكون ردة فعل الرجل
بياخذ له يوم ويحتسب الاجر من فطر صايم ولا بيكون له رأي آخر
ارجو من جميع الرجال الرد بصراحه تامه
بانتظــــار ردودكـــــــم ,,,

وتقبلو فائق الاحترام ....




_________________


اللَّهُمَّ بَلِّغْنا رَمَضَانَ وَأَعِنَّا عَلَى صِيَامِهِ وَقِيَامِهِ عَلَى الوَجْهِ الّذِي يُرْضِيكَ عَنَّا
اللَّهُمَّ اجْعَلْ عَمَلَنَا كُلَّهُ خَالِصَاً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BEBO
المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 647
الأنمي المفضل ، الفلم المفضل ، المسلسل المفضل : ون بيس و بس ، كوميدي بشكل عام ، لوست lost وبس
ما أكثر شيء تحبه في المنتدى ؟؟؟ : محب الأنيمي و الافلام و المسلسلات بدرجة خيالية
الإقــــــــامة ،، العمر : مع ميسي ،، 18 سنه
تاريخ التسجيل : 22/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: للرجال فقط ماذا تفعل لو....   الأربعاء سبتمبر 26, 2007 7:56 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه طالق ، طالق ، طالق


ليه فين عايشين لو كل واحد بيغير حالته الرجل يصير حرمه و الحرمه بتصير رجال كان انعفسنا فوق حدر ، و لا تنسوا الرجل يكد و يتعب في الشمس عشان مين ؟؟؟ مو عشانها هذا كله ؟؟؟

احيانا يجي الرجال من العمل تعبان و منصرع من حرارة الشمس بس يبغى يرتاحو ياخذله نومه
لا مو نومه بس غفوه و تجيك اللي ما تخاف الله و تصحيه من عز النوم و تقوله روح البقاله
جيب لنا أكل من برا البيت عاد الرجال بيحتسب الأجر و يقول يالله هذا شغلي و شغلها هي تطبخ اللي انا بجيبه ، صح ولا لا ؟؟؟

فعشان كدا كل واحد ينطم و يسوي اللي عليه و يحتسب الأجر و كل واحد يفكر كيف يسعد الثاني مو كل واحد ينكد الثاني .....

آنا لو حقولها سوي لي أكل لو ما رضيت المره الأولى بسامحها و انسى و ادلعها كمان و اقولها طيب يا حبيبتي لكن لو تزودها كدا عناد و ماتبغى تسوي وبس يعني مو تعب حأقلها ثلاث كلمات
بس : طاااااااااااااااااالق - طااااااااااااااااااااالق - طاااااااااااااااااااااالق و كدا برتاح من الرجه
و دوخ الرأس مع العلم ما أكره شيء كثر الطلاق لكن يقول المثل

جــــنـــــت على نفـــ،،،هـــــــــــا برااااقش
و شكرا لكي أختي نانا على طرحك للموضوع و عسى نستفيد و يعقلوا الشباب و البنات
و تقبلي تحياتي

_________________
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم،
استغفر الله استغفرالله استغفر الله
اللهم أرحمنا برحمتك و ادخلنا الفردوس الأعلى يا رب العالمين
يا رب اغفر لنا ذنوبنا و اهدنا و ارحمنا يا أرحم الراحمين




peace
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوليد بن سعد
عضو متميز
عضو متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
الأنمي المفضل ، الفلم المفضل ، المسلسل المفضل : Prison Break , All Actions ,000
الإقــــــــامة ،، العمر : 23
تاريخ التسجيل : 23/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: للرجال فقط ماذا تفعل لو....   الأربعاء سبتمبر 26, 2007 9:08 pm

تسلمي أختي نانا موضوع لذيذ وذكي وممكن من خلالة تعرفي شخصية كل رجل
طيب 00 أنا رأيي المتواضع أنو أخيرها بين أمرين لا ثالث لهما وهما :-
الأول :- وهو الأقرب للحل ، راح أقول لها لا تسويلي كل يوم صفرة خمسة نجوم يعني
حاجة بسيطة تكفينا على قدنا أنا أدخل معاكي المطبخ أسليكي وأحاول أساعدك على قد ما أقدر
يعني حاجة خفيفة بس ويصير كدا تجهزي الاكل كل يوم وأنتي مبسوطة وبدون ضغط 0
ولو ما وافقت يجي دور الحل التاني وهو :- أطلب منها ترك وظيفتها حتى لا تكون حجة
لعدم الطبخ 0 أما مسألة انها تطبخ يوم وأنا يوم أعتقد انها حاجة أقرب للمستحيل 0
طيب ممكن تقول تطبخ يوم واليوم التاني أجيب أكل جاهز من السوق فدي الحالة ممكن أجيب
أكل من السوق مرتين ثلاثة خمسة في الشهر يعني تكون تعبانة أو في ظرف معين بس
المهم إننا في النهاية راح نتفق وما راح نقعد جيعانين وما راح أطبخ 0
هذا رأيي 00 تحيـــاتــــــي
0
0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BEBO
المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 647
الأنمي المفضل ، الفلم المفضل ، المسلسل المفضل : ون بيس و بس ، كوميدي بشكل عام ، لوست lost وبس
ما أكثر شيء تحبه في المنتدى ؟؟؟ : محب الأنيمي و الافلام و المسلسلات بدرجة خيالية
الإقــــــــامة ،، العمر : مع ميسي ،، 18 سنه
تاريخ التسجيل : 22/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: للرجال فقط ماذا تفعل لو....   الأربعاء سبتمبر 26, 2007 10:30 pm

ما شاء الله عليك خالي الوليد
بالك طويل
و الله ما ارحمها لو قالت هالكلمه
بس فيه نقطه حلوه قلتها بحب
اضيفها أنا بعد
إذا تبغاني اجي معاها المطبخ أسليها
OK
غير كدا
NO
شكرا جدا لكم نانا و الوليد

_________________
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم،
استغفر الله استغفرالله استغفر الله
اللهم أرحمنا برحمتك و ادخلنا الفردوس الأعلى يا رب العالمين
يا رب اغفر لنا ذنوبنا و اهدنا و ارحمنا يا أرحم الراحمين




peace
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nana
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 290
الأنمي المفضل ، الفلم المفضل ، المسلسل المفضل : مااااحب الأنمي , جميع الأفلام , Lost
الإقــــــــامة ،، العمر : 22
تاريخ التسجيل : 22/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: للرجال فقط ماذا تفعل لو....   الخميس سبتمبر 27, 2007 1:39 am

شايف يا بيبو تعلم مو طاااااالق طااااااالق طااااااالق
الامور ما تجي كدا لازم تطوووول بالك عليها ..
بيبو مو بس تسليها و كمان تساعدها ايش اللي يمنعك ؟؟
أخوي الوليد الحل الأول جداً رائــع بيعبر عن شخصيتك و طيبه قلبك
مشكووووووووورين على ردودكـــم ...

_________________


اللَّهُمَّ بَلِّغْنا رَمَضَانَ وَأَعِنَّا عَلَى صِيَامِهِ وَقِيَامِهِ عَلَى الوَجْهِ الّذِي يُرْضِيكَ عَنَّا
اللَّهُمَّ اجْعَلْ عَمَلَنَا كُلَّهُ خَالِصَاً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ..




عدل سابقا من قبل في الخميس سبتمبر 27, 2007 12:27 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BEBO
المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 647
الأنمي المفضل ، الفلم المفضل ، المسلسل المفضل : ون بيس و بس ، كوميدي بشكل عام ، لوست lost وبس
ما أكثر شيء تحبه في المنتدى ؟؟؟ : محب الأنيمي و الافلام و المسلسلات بدرجة خيالية
الإقــــــــامة ،، العمر : مع ميسي ،، 18 سنه
تاريخ التسجيل : 22/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: للرجال فقط ماذا تفعل لو....   الخميس سبتمبر 27, 2007 9:07 am

NO WAY
....
This My Way
But I Well Try To Help Her
But Not All The Thime
.....
T
H
A
N
K
S
>>
F
O
R
>>
YOUR
R
E
P
L
Y
>>>
N A N A

_________________
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم،
استغفر الله استغفرالله استغفر الله
اللهم أرحمنا برحمتك و ادخلنا الفردوس الأعلى يا رب العالمين
يا رب اغفر لنا ذنوبنا و اهدنا و ارحمنا يا أرحم الراحمين




peace
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
للرجال فقط ماذا تفعل لو....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أصدقااااااااااء ،، إلى الأبد :: العــــــــــــــــام :: قسم الحـــــــ العام ــــوار-
انتقل الى: