أصدقااااااااااء ،، إلى الأبد

نرتقي بكم
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شخصيااات الشباب من أسمائهم ......

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Rose of Anime
مشرفـة قسم الحوارالعام
avatar

انثى عدد الرسائل : 268
الأنمي المفضل ، الفلم المفضل ، المسلسل المفضل : inuyasha $$$ ناااااااارتو
الإقــــــــامة ،، العمر : ksa 20
تاريخ التسجيل : 22/08/2007

مُساهمةموضوع: شخصيااات الشباب من أسمائهم ......   الإثنين سبتمبر 24, 2007 11:18 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


اليوم
جايبه لكم ياشباب شخصياتكم من اسمائكم بس اتمنى من كل قلبي




"محد"
ياخذ الامر بحساسيه --حبينا نمزح وياكم اشوي --
ههههههههه



اوكااااااااااي اتفقنااااااااااااا يالله نبتـــدي





محمد / أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك
الدنيا كلها..!!!!



أحمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طرافة شوية و
ماتدري هو إيش يبغى..!!! ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو
كخشة... بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة.



أيمن / ولد
حليوة..بس نذل بقوووووة..!!!!



طارق / كشخة و ثقييييييل ثقل الدنيا
كلها..ومايعجبه أي شي..



حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة
يقول هذا في عالم ثاني..!!!



عبد الله / يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب
على البنات..



بسام / وسييييييييييييييم و نكتي وفيه طيبت قلب
( بس
أذا عصب أبــــــــــــــــــعـد عنه)



وسام / يطلع قمر..بس ماعنده
أسلوب في الكلام..



وسيم / ولد دمه خفيف و الكل يحبه..


فادي
/ هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب..



عمر / يجي
شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييل طينة..أو إنه يجيك مخفة..



أدهم /
مررررة طيب ودمه زي العسل..



وحيد / دمه يلطشششششش...


بدر /
دايماْ يحط نفسه بمواقف محرجه ويحب يفتن.. و دايماً يكون مغرور..



محمود
/ شكله مصري..



علاء / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق يتقال دايم أصحاب
هذا الاسم كتاكيت..



فارس / حلووووووو مررررررررة..وشخصية..بس فيه شوية
جفاصة..



عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..



علي / دبدوب و دمه خفيف..


توفيق / مو شي..!!!!



حسين / ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان
للمئوية..



سليمان / يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه تووووو
باااااااد..



يحيى / مملوح وطيب..


عبيد / أول ماأسمع هذا
الاسم أتذكر اللاعب عبيد الدوسري..!!!! ههههههههههههه..



وليد / يجي منه
نوعين :. يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!

بس في الحالتين لا تحاول
تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...



مازن / طييييييب وقلبه
أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام.. برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه
المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليوة في كل الأحوال..



براء / فيه فداغة غير طبيعية...!!!! وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي
وبابا قال لي..!!!! ودايماً يطلع دااااااافووووووور...



سمير / طويل
وابيضاني وشكله على مصري شوية..



زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس
تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!!



بندر / متقلب ومزاجي..بس رجال
يعتمد عليه...



إيهاب / أمه مرررررة تحبه..!!!!!


عاطف / دب
وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارف كيف..!!!!



سعود / شايف نفسه على قل
سنع....!!!!!!!!!!!!!!!!!!



سلطان / قمرررررر + كششششخة..وكل البنات
بتحبك ..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك

مييييين..؟؟!!!


تركي /
أبيضاني وماله في الجمال حظ كبير..وعشان كدة يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه إختصاصه
شبحات..!!!!! بس بطلوها يابو الشباب..!!!!!



نواف / مملووووووح
وحليييييوة ويلبس نظارات ورومااااااانسي أووووووي..!!!!!



عبد الرحمن /
مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزة وغالباً يكون ولد عز..



عبد العزيز/
شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...



ضاري / مو هذاك
الشي من ناحية الجمال..بس شخصيته قوية..وثقيل مررررررة..



ناصر / دمه
ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله
الرويشد...



فاروق / ثقيل طينة..وفيه غلاسة مو طبيعية...



نبيل / اسم على مسمى...


خالد / دمه خفيف والكل يحبه..
وحليوووووووووه ..



حسام / دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبغاله واحد يرميه
على أقرب نادي..!!!!



مشعل / كششششششششخة محترم و ولد نعمه..ودايماً حق
بي إمااااات..



مشاري / ثقييييييل وملاحق من قبل النواعم

عصام /
دمه ياسااااااااتر عليه...!!!! ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!



ثامر /
طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...



وائل /
الساكت سمه ناااااااااااكت..!!!!!



عبد المجيد / يحب الشعر...



سطام / كشخة وغااااااااااااااااااامض...


سعد/ شاعر
وزعووووووول بس قلبه ابيض * واثق من نفسه كثير...



فايز / مايعرف غير
الكوره والسيارت



فيصل / كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة
بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..



ابراهيم /
يحب نفسه ووووبـــــــــــــــسـس وفاهم الدنيا غلطططططططططططط



ماجد /
حق طلعات وكشتات ويموت بالتطعيس بس على فكره فااااااااااااااااااااشل بالدراسه



فهد / يفهمك بسرعه وتحطه على الجرح يبرى





_________________
*The HARDEST thing to do is watch the one you love, love
somebody else


]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Rose of Anime
مشرفـة قسم الحوارالعام
avatar

انثى عدد الرسائل : 268
الأنمي المفضل ، الفلم المفضل ، المسلسل المفضل : inuyasha $$$ ناااااااارتو
الإقــــــــامة ،، العمر : ksa 20
تاريخ التسجيل : 22/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: شخصيااات الشباب من أسمائهم ......   الإثنين سبتمبر 24, 2007 11:28 am






بيبو معني أسمك ينبطق على حااالك......



Very Happy Very Happy Very Happy

_________________
*The HARDEST thing to do is watch the one you love, love
somebody else


]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوليد بن سعد
عضو متميز
عضو متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
الأنمي المفضل ، الفلم المفضل ، المسلسل المفضل : Prison Break , All Actions ,000
الإقــــــــامة ،، العمر : 23
تاريخ التسجيل : 23/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: شخصيااات الشباب من أسمائهم ......   الإثنين سبتمبر 24, 2007 11:47 am

شكرا اختي روز على موضوعك الجميل
بس طلع في مني نوعين و اعتقد اني من النوع الاول
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Rose of Anime
مشرفـة قسم الحوارالعام
avatar

انثى عدد الرسائل : 268
الأنمي المفضل ، الفلم المفضل ، المسلسل المفضل : inuyasha $$$ ناااااااارتو
الإقــــــــامة ،، العمر : ksa 20
تاريخ التسجيل : 22/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: شخصيااات الشباب من أسمائهم ......   الأربعاء سبتمبر 26, 2007 6:38 am



مشكووور الوليــــــد على ردك وتفاعلك بالموضوع ....

_________________
*The HARDEST thing to do is watch the one you love, love
somebody else


]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خالد 11



ذكر عدد الرسائل : 3
الإقــــــــامة ،، العمر : عاصمة الوطن
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: شخصيااات الشباب من أسمائهم ......   الإثنين أبريل 21, 2008 3:22 pm

يعطيك العافيه ياعسل احلى مافيهم اسمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شخصيااات الشباب من أسمائهم ......
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أصدقااااااااااء ،، إلى الأبد :: BEBO:: عالم الفلة و الوناااااسة :: قسم الصرقعة و التنسيم ،، قسم السوالف و الهرج-
انتقل الى: